تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباريات الدوري المصري الجديد تحديث أغسطس 2021

تتصدر قناة اون تايم سبورت عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث كثير من عشاق الكرة العربية والمصرية عن تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة أون تايم سبورت عبر القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت

تمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورت” حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، مباريات المسابقة التي وصلت لمراحلها الأخيرة، حيث تتبقى ثلاث جولات فقط على نهابة الدوري العام.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة اون تاسم سسبورت المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

مواعيد لجولة المقبلة من الدوري المصري

تُختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة مصر المقاصة ضد البنك الأهلي، وتنطلق مباريات الجولة المقبلة بمواجهة بيراميدز ضد أسوان غدًا الخميس الموافق 18 أغسطس 2021.

حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!