تفاصيل مسلسل مدرسة الروابي للبنات وموعد عرض أولى حلقاته

مسلسل مدرسة الروابي للبنات، يحتل مسلسل الروابي للبنات كافة محركات البحث الشهيرة في الوطن العربي، بعد الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو مسلسل أردني يتمحور حول حياة الفتيات في المدارس ويناقش مشكلة التنمر في المدارس، ولقى المسلسل قبولاً كبيراً بعد عرض الجزء الاول منه وهو عبارة عن 6حلقات قصيرة، ونتابع معكم الآن في هذا المقال تفاصيل مسلسل مدرسة الروابي للبنات.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مسلسل مدرسة الروابي للبنات الأردني يسلط الضوء على الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الفتيات في كافة مراحل العمر، وتحديداً مشكلة التنمر في المدارس، ويختص المسلسل مشكلة انتقام طالبة من زميلتها التي حاولت التنمر عليها، لتكتشف أنه يوجد جانبان لكل شخصية، وأن الخير موجود داخل كل شخصية مهما حاول الشر الانعكاس عليها.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

يضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات مجموعة متميزة من النجوم في الأردن وأبرزهم، ركين سعد، أندريا طايع، سلسبيلا، يارا مصطفى، نور طاهر، جومانا عريضة، نادرة عمران، ريم سعادة، والمسلسل من تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي، وإنتاج شركة فيلمزيون للإنتاج الفني وتيما الشوملي.

موعد عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات

عرضت منصة نتفليكس مسلسل مدرسة الروابي للبنات يوم 12 أغسطس، ويعرض المسلسل مترجم إلى 32 لغة في نحو 290 دول في العالم كله، كما سيتم توافر المسلسل بالوصف الصوتي لضعاف البصر والمكفوفين، وبالإضافة إلى لغة الإشارة لضعاف السمع.

ومنذ عرض المسلسل على منصة نتفليكس أثار جدلاً واسعاً في الأردن، مما تضمنه من مشاهد وصفها الكثيرون بأنها جريئة للغاية، وهذا في إطار التنمر والتحرش وغيرها من قضايا التفكك الأسري، كما لقى المسلسل رفضاً من نقيب الفنانين لأنه يحتوي على مشاهد غير أخلاقية ولا تتناسب مع المجتمع العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!