توقعات تنسيق الازهر 2021 مؤشرات قبول طلاب الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية والشعبة الأدبية

توقعات تنسيق الأزهر عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد اشتعل البحث من قبل طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور عن الكثير من التفاصيل التي تخص التنسيق والتقديم للكليات المختلفة من حيث موعد التنسيق وخطوات التقديم للكليات ومواعيد اختبارات القدرات للكليات التي تتطلب ذلك، حيث ظهرت نتيجة الثانوي الأزهري 2021 خلال الأيام الماضية وقد شهد هذا العام نسبة نجاح بين الطلاب أقل من الأعوام السابقة كما شهدنا ذاك أيضًا في الثانوية العامة مقارنة بنسب نجاح الطلاب في الأعوام السابقة.

توقعات تنسيق الأزهر 2021 مؤشرات الحد الأدنى للقبول في الكليات الأزهرية

يرغب الطلاب في معرفة الحد الأدنى لتنسيق كليات القمة والمرحلة الأولى إلا أنه حتى الآن لم يتم صدور أي قرار بخصوص مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2021- 2022؛ لذا استعان الطلاب بتنسيق العام الماضي الذي أعلنت الوزارة أنه لن يختلف كثيرًا عن تنسيق هذا العام.

موعد تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2021

لقد أعلنت جامعة الأزهر عن إتاحة التسجيل الالكتروني لطلاب الدور الأول لإدخال بياناتهم والرغبات الخاصة بهم بموقع التنسيق الأزهري وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل؛ للتسهيل على الطلاب خاصة في ظل الظروف الحالية من انتشار وباء الكورونا العالمي، وقد أدى الطلاب الاختبارات في ظل تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب.

رابط تنسيق الثانوي الأزهري 2021- 2022

يمكنكم أعزائي الطلاب إلى الموقع الإلكتروني للتنسيق عبر بوابة خدمات التنسيق للقبول بالكليات والمعاهد بالضغط هنا، وقد أعلنت الوزارة عن القواعد والشروط اللازم مراعاتها عند تسجيل الرغبات لكلا الشعبتين العلمي والأدبي لتفادي أي أخطاء قد تواجه الطلاب أثناء التسجيل.

ومن الجدير بالذكر أنه حسب توقعات تنسيق الأزهر 2021 سيتم خفض الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد المختلفة، حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام بين طلاب الثانوية الأزهرية 51% فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!