موعد عرض سمر سلام summerslam والقنوات الناقلة له || كل ما تريد معرفته عن عرض سمر سلام

يبحث الكثير من عشاق مصارعة المحترفين عن موعد عرض سمر سلام summerslam والقنوات الناقلة له خاصةً أن العرض ينطلق خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” ضمن السلسلة الدورية المستمرة الخاصة بأخبار مصارعة المحترفين موضوع موعد عرض سمر سلام summerslam والقنوات الناقلة له.

موعد عرض سمر سلام summerslam للعام 2021

ينطلق عرض سمر سلام يوم غدًا الأثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 حيث يشهد العام الجاري إقامة العرض داخل إحدى ملاعب كرة القدم الأمريكية وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وقع إختيار إتحاد الدبليو دبليو اي على إستاد إليجانت في نيفادا من أجل إقامة عرض سمر سلام عليه مع إستخدام وتجهيز المكان وفق أحدث الأجهزة الخاصة بالإضاءة وإحداث المؤثرات البصرية.

القنوات الناقلة لعرض سمر سلام عام 2021

عقب التعرف على موعد عرض سمر سلام summerslam فإنه من المُنتظر أن يذاع للمرة الأولى أيضًا عبر دور السيمنات المختلفة حيث لم يسبق أن تم عرض أي مسابقة للمصارعة عبر شاشات السينما.

ويمكن أيضًا مشاهدة عرض سمر سلام للعام الجاري 2021 عبر مجموعة قنوات الهند المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 بالتعليق الأنجليزي مع إمكانية مشاهدة البث المباشر الذي يوفره لكم موقع في المدرج وقت إنطلاقة العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!