موعد مباراة الإتحاد ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الإتحاد نظيره الرائد في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث يستضيف ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الإتحاد ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الإتحاد ضد الرائد

يلتقي الإتحاد ضد الرائد في افتتاح اليجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي موعد مباراة الإتحاد ضد الرائد اليوم الإثنين الموافق 16 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الإتحاد ضد الرائد في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن الإتحاد خسر في الجولة الأولى من الدوري على يد الفيحاء في افتتاح الجولة الأولى بهدف نظيف، في حين تفوق الرائد على حساب الفتح بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الرائد

تمتلك قنوات “SSC Sport 1 HD” الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وتنقل قناة “SSC Sport 1 HD” السعودية الجديدة مباريات الدوري السعودي عبر أكثر من قمر صناعي مختلف.

وتنقل القناة مباريات الدوري السعودي عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وبدر سات بشكل مجاني ومفتوح، ومن المقرر أن تنقل القناة مباراة النصر ضد ضمك اليوم عبر التردد التالي لقناة “SSC Sport 1 HD”.

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!