موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس PSG vs Reims فى الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
11 ANGEL DI MARIA PSG FOOTBALL : Brest vs Paris SG - Ligue 1 Uber Eats - 20/08/2021 FEP/Panoramic PUBLICATIONxNOTxINxFRAxITAxBEL

يلتقي باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، حيث يستضيف ملعب ” أوغيست دولون” احداث المباراة التي قد تشهد الظهور الاول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان بعد انتقاله للفريق الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس

يأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان مباراة اليوم وفي رصيده 9 نقاط فى صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما حقق الفوز في جولاته الثلاث الأولى في الدوري، حيث افتتح مشوار البطولة بالفوز على تروا بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر بالنتيجة ذاتها على كلًا من ستراسبورغ وستاد بريست بنتيجة 4-2.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الفرنسي في موسمه الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس اليوم بتعليق صوتي للمعلق حسن العيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!