موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند Bayern munich vs Dortmund في كأس السوبر الألماني 2021

يلتقي بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في نهائي كأس السوبر الألماني لعام 2021، حيث يستضيف ملعب “سيجنال أدونا بارك” معقل فريق بروسيا دورتموند اللقب الثاني والعشرون من البطولة الألمانية، والتي حقق منها بايرن مونيخ 8 مقابل 6 ألقاب لصالح بروسيا دورتموند.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

يلعب بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند على ملعب الأخير في نهائي كأس السوبر الألماني، وياتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن بايرن ميونخ هو الفائز باللقب الأخير من كأس السوبر الألماني الذي أقيم في العام الماضي 2020، حيث حقق اللقب على حساب بروسيا دورتموند أيضًا بعد تفوقه بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

مباراة السوبر الألماني 2021

ويخوض بايرن ميونخ مباراة السوبر بعد أن نجح البافاري في التتويج بلقب الدوري الألماني “البندزليجا” لموسم 2020-2021، حيث حقق اللقب للمرة التاسعة على التوالي، والـ31 في تاريخه.

فيما حصد فريق بوروسيا دورتموند لقب كأس ألمانيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبى في برلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!