موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بريمير في كأس المانيا والقنوات الناقلة
Bayern Munich's Polish forward Robert Lewandowski (2R) celebrates after scoring a goal with teammates during the German first division Bundesliga football match between Borussia Moenchengladbach and FC Bayern Munich in Moenchengladbach, western Germany, on August 13, 2021. (Photo by Ina Fassbender / AFP) (Photo by INA FASSBENDER/AFP via Getty Images)

يلتقي بايرن ميونخ ضد بريمير في الدور الأول من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2021-2022، حيث تُقام المباراة على ملعب “ملعب فيسير شتاديون” معقل الفريق القابع في الدرجات الادنى من الدوري الألماني، وفي لسطور القادمة نستعرض موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بريمير في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بريمير

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بريمير، والتي تُقام على ملعب “فيسر شتاديون” في مدينة بريمن اليوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بريمير

فشلت أي قناة عربية في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباريات كأس ألمانيا، لذا لن تُذاع المباراة في المحتوى العربي، ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر أكثر من قناة اوروبية على الأقمار الصناعية الأوروبية.

ولعل أبرز القنوات التي تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد بريمير هي قناة سكاي سبورت الألمانية، والتي تنقل المباراة عبر القمر الصناعي استرا، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12031 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!