موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

تمكن برشلونة من إقتناص فوزًا مثيرًا على ريال سوسيداد في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث حقق برشلونة الفوز برباعية مقابل هدفين، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة برشلونة المقبلة في الجولة الثانية من الليجا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

يلتقي برشلونة أمام اتليتيك بيلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من اغسطس الجاري لعام 2021، وتنطلق مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

حقق برشلونة فوزًا عريضًا على ريال سوسيداد بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقميت على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني “لا ليجا”، وافتتح جيرارد بيكيه أهداف برشلونة في الموسم الجديد برأسية في الدقيقة التاسعة عشر من انطلاق الشوط الأول.

وأضاف مارتن برايثوايت الهدف الثاني في لدقيقة لثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يعود الدنماركي لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59، وسجل البديل خوان لوبيتي هدف ريال سوسيداد الأول في المباراة في الدقيقة الثانية والثمانين.

وأضاف ميكيل اويارزابال الهدف الثاني من ركلة حرة غير مباشرة بطريقة رائعة على يسار الحارس نيتو مُحرزًا الهدف الثاني لفريق الباسك، واختتم البديل الآخر سيرجي روبيرتو اهداف المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تمريرة عرضية من براثوايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!