موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد برشلونة لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021-2022، حيث يلتقي البلوجرانا أمام ريال سوسيداد، في أولى مباريات برشلونة الرسمية بعد رحيل الأرجنتين ليونيل ميسي قائد وأسطورة برشلونة نحو باريس سان جيرمان بعج أن فشل البرسا في تجديد عقد اللاعب، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

يلعب برشلونة ضد ريال سوسيداد في افتتاح مباريات البلوجرانا في الدوري الإسباني على ملعب ” كامب نو” والذي سيشهد اولى المباريات بدون ليونيل ميسي، ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وخاض برشلونة مباراة وحيدة بعد أن تأكد رحيل ليونيل ميسي عن الفريق، حيث لعب البلوجرانا مباراة كاس خوان جامبر التي يلعبها الفريق في بداية كل موسم بعد أن أعلن عن رحيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني، وتفوق برشلونة على يوفنتوس الإيطالي في كأس خوان جامبر بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني لموسم 2021-2022 في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!