موعد مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة قبل المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي

تقام مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي يوم غدًا الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس بعد أن نجح فريق نادي تشيلسي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه مانشستر سيتي بهدف واحد مقابل لا شيء في الوقت الذي يخوض فيه العملاق الاسباني المواجهة بعد أن حقق لقب اليوروبا ليج على حساب فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الأوروبي

تنطلق مواجهة تشيلسي وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفياريال على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة تشيلسي وفياريال في السوبر الاوروبي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية ويتولي التعليق علي المباراة المعلق عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!