موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

تعادل ريال مدريد في مباراته الثانية في الدوري الإسباني، حيث انتهت مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “سويداد دي فالنسيا”، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الليجا

يلتقي ريال مدريد ضد ريال بيتيس في المباراة الثالثة للميرينجي في الدوري الإسباني، ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس يوم السبت المقبل الموافق 28 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وحصد ريال مدريد 4 نقاط في الدوري الإسباني بعد الفوز على ديبورتيفو آلافيس في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل ممع ليفانتي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

تعادل ريال مدريد أمام ليفانتي على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا الإسبانية، وافتتح جاريث بيل اهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء بعد تمريرة من كريم بنزيما، وعادل روجر مارتي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يعود كامبانيا ليضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة والخمسين من عمر المباراة.

وعادل البديل فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد تمريرة طولية رائعة من كاسيميرو، وسرعان ما عاد فريق ليفانتي للتقدم مرة اخرى في الدقيقة التاسعة والسبعين عن طريق المدافع روبير بيير، قبل أن يعادل فينيسيوس جونيور النتيجة في الدقيقة الخامسة والثمانين من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!