موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

تمكن ريال مدريد من التفوق على ديبورتيفو آلافيس في افتتاح مباريات الملكي في أولى جولات الدوري الإسباني “لا ليجا”، ليفتتح ريال دريد الموسم بقيادة مدربه الجديد بفوز مريح، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وضعه على رأس ترتيب الدوري الإسباني، ونستعرض معًا موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري

يلتقي ريال مدريد ضد ليفانتي في الجولة الثانية من الدوري الإسباني “لا ليجا”، في المباراة التي يستضيفها ملعب “سويداد دي فالنسيا”، ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرون من أغسطس 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد آلافيس

تمكن ريال مدريد من التفوق على ديبوتيفو آلافيس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “مينديزيروزا” في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولى للدوري الإسباني، اففتح كريم بنزيما أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني.

وأضاف ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعجد عرضية رائعة من لوكا مودريتش، وعزز كريم بنزيما بالهدف الثاني له والثالث للريال اليوم في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة.

فيما سجل خوسيلو هدف آلافيس الوحيد في الدقيقة السادسة والستين من علامة الجزاء، فيما اختتم البديل فينيسيوس جونيور رابع الاهداف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعد عرضية رائعة من دافيد الابا قابلها فينيسيوس برأسية في المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!