موعد مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe في افتتاح الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe في افتتاح الدوري الإسباني والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل مشاهدة أولي مباريات الدوري الإسباني للموسم الجديد موسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع موعد مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe في افتتاح الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة فالنسيا خيتافي Valencia vs Getafe اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري في إطار الجولة الأولي من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب ميستايا.

توقيت متابعة مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe

وتنطلق مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فالنسيا ضد خيتافي Valencia vs Getafe عبر قناة بي إن سبورت 1 BEIN SPORT HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي باسم الزير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!