موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول الإنجليزي لملاقاة بيرلني في افتتاح الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة الغد والتي ستشهد حضور الجماهير على الملعب التاريخي للريز في مباراة رسمية للمرة الأولى منذ جائحة كورونا، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يلتقي ليفربول ضد بيرنلي غدًا في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي غدًا السبت الموافق 21 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق ليفربول إنتصار كبير خارج الديار في المباراة الاولى في البريميرليج هذا الموسم على حساب نورويتش سيتي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في حين تلقى بيرنلي خسارة على أرضه أمام برايتون بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن بريميوم 1” مباراة ليفربول ضد بيرنلي ظهر الغد بتعليق المعلق عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!