موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man City vs Tottenham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانستر سيتي وصيف بطل أوروبا في الموسم الماضي  لانطلاق الموسم الجديد منالدوري الإنجليزي 2021-2022، حيث يحل السيتي ضيفًا على توتنهام هوتسبير، في أولى مباريات الفريقان في البريميرليج في موسمه الجديد، حيث يلتقي الفريقان في ختام مباريات الجولة الاولى على ملعب “توتنهام ستاديوم”، وفي السجور القادمة نستعرض موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يلعب مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة مانشستر يتي ضد توتنهام اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنص بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر مانستر يتي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد بعد ان سقط على ملعب “ويمبلي” أمام ليستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية بهدف نظيف، ويسعى بيب جوارديولا لمصالحة جماهير السيتي بعد خسارة اللقب المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لموسم 2021-2022 في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!