موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي Man city vs Norwich في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يستضيف ملعب “الإتحاد” معقل مانشستر سيتي أحداث المباراة الهامة لحامل لقب الدوري في الموسم الماضي خاصةً بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام توتنهام، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش

يسضيف ملعب “الإتحاد” مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش سيتي في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش غدًا السبت الموافق 21 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي على يد توتنهام هوتسبير على ملعب الأخير بهد نظيف، في حين تلقى نورويتش سيتي أيضًا خسارة كبيرة على أرضه على يد ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد نورويتش بتعليق المعلق القطري الكبير يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!