موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد إنتصار كبير على ضيفه لييدز يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن أولى جولات البريميرليج للموسم الجديد 2021-2022.. وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي والتي ستكون أمام ساوثهامبتون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري

يلتقي مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرون من أغسطس الجاري لعام 2021.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “سانت ماري” معقل القديسين أحداث المباراة التي سيحل فيها مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على الساوث.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد

اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه لييدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث افتتح برونو فيرنانديز أهداف المباراة في الدقيقة الثلاثون من بداية الشوط الأول من صناعة بول بوجبا، وعادل لوك آيلينج النتيجة في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، ولكن سرعان ما عاد التقدم لمانشستر يونايتد بأقدام ماسون جرينوود في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني من صناعة بول بوجبا أيضًا.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني له والثالث للشياطين الحمر في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يكمل الهاتريك الأول له مع مانشستر يونايتد في الدقيقة الستون من عمر المباراة، فيما اختتم فريد خماسية مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!