موعد مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN كرة يد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN كرة يد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت نتائج البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً مع قرب المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN كرة يد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN

وقبل أن ننقل لكم موعد مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN كرة يد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة فإن المنتخب المصري خسر مواجهة الدور نصف النهائي على يد المنتخب الفرنسي.

في المقابل تلقى المنتخب الإسباني هزيمة مفاجئة بالنسبة لعشاقه وأنصاره على يد المنتخب الدنماركي بطل العالم 2020 خاصةً بسبب الأداء المميز الذي قدمه اللاعبين طوال أطوار المباراة وكانوا الأقرب لتحقيق الفوز.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد إسبانيا EGYPT VS SPAIN

تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا

تُنقل مباراة مصر ضد إسبانيا عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا 2 الناقل الحصري والوحيد لدولة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!