موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد المقبلة في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

حقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على حساب منتخب ألمانيا بفارق 5 أهداف كاملة في ختام مباريات الدور ربع النهائي من منافسات مرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيز 2020″، ليتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع منتخب فرنسا الذي تفوق على البحرين في ربع النهائي.

موعد مباراة مصر ضد فرنسا في نصف النهائي

ضرب منتخب مصر لكرة اليد موعدًا مع منتخب فرنسا والذي تصدر المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي من الأولمبياد، ويأتي موعد مباراة مصر ضد فرنسا يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس 2021.

وتُقام المباراة على الصالة الرئيسية لملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم”، ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد فرنسا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة مصر ضد ألمانيا

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث تفوق المنتخب المصري في مجمل أحداث المباراة التي أنهاها بفارق 5 أهداف وبنتيجة 31-26، على حساب منتخب ألمانيا في المباراة التي شهدت تفوق الحارس الرائع كريم هنداوي.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول بفارق 4 أهداف وبنتيجة 16-12، قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثاني الذي لعبه الفراعنة بشكل مريح لخمسة أهداف، يمكنك مطالعة (تفاصيل المباراة من هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!