نتائج عرض سمر سلام 2021 تشهد نتائج مثيرة وإنتصارات سريعة ومفاجأت غير متوقعة

أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 إقامة عرض سمر سلام 2021 والذي تم تنظيمه بواسطة إتحاد مصارعة المحترفين دبليو دبليو اي في باراديس والتي تقع بولاية نيفادا الأمريكية.

نتائج عرض سمر سلام 2021

وجاءت نتائج عرض سمر سلام 2021 على النحو التالي :-

بيج أي يتغلب على توماس بيستوك

البداية كانت مع نجاح الملاكم الأمريكي بيج إي في تحقيق الفوز على مواطنه توماس بيستوك والذي يُلقب بإسم البارون كوريين وذلك عن طريق تثبيت الأكتاف في نزال لم يستمر سوى ستة دقائق فقط في المنافسات التمهيدية للعرض.

داميان بريست يتغلب على شيموس

ثاني النزالات التي شهدها العرض نجح فيها داميان بريست في الفوز على الأيرلندي شيموس وذلك في نزال لم يستمر سوى ثلاثة عشر دقيقة لينتزع لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

درو ماكنتاير يتفوق على زميله السابق جيندر ماهال

قرر إتحاد الدبليو دبليو اي إقامة نزال صداقة قديم بين جيندر ماهال ودرو ماكنتاير حيث نجح الأخير في تحقيق الفوز في نزال سريع لم يستمر سوى أربعة دقائق.

أليكسا بليس تفوز على إيفا ماري

على صعيد منافسات السيدات نجحت المصارعة الأمريكية أليكسا بليس في الفوز على مواطنتها إيفا ماري في نزال دام لثلاثة دقائق وخمسين ثانية فقط.

بيكي لينش تنجح في خطف سماك داون للسيدات من بيانكا بلير

خسرت بيانكا بلير من بيكي لينش لتفقد فرصة الأحتفاظ بلقب سماك داون للسيدات حيث نجحت لينش في الفوز عن طريق تثبيت الأكتاف في النزال الذي إستغرق فقط سبعة وعشرين ثانية.

رومان رينز يحتفظ بلقب WWE بالفوز على جون سينا

نجح رومان رينز بعد نزال قوي مدته ثلاثة وعشرين ثانية في الفوز على جون سينا بعد أن قام بتثبيت الأكتاف ليحتفظ بلقب بطل دبليو دبليو اي العالمي.

بوبي لاشلي يفوز على جولدبيرج

آخر النزالات التي شهدها العرض نجح خلالها بوبي لاشلي في الفوز على جولدبيرج في نزال إستغرق سبعة دقائق وعشرة ثواني بقرار من الحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!