نتيجة مباراة ليفربول ضد أوساسونا Liverpool vs Osasuna الودية اليوم

انتهت مباراة ليفربول ضد أوساسونا الودية اليوم، والتي جمعت الفريقان على ملعب “انفيلد” في ختام مباريات ليفربول في الفترة التحضيرية الحالية استعدادًا لبداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وحقق ليفربول الفوز على الفريق الإسباني بثلثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيل ليفربول لمواجهة أوساسونا

دخل ليفربول مباراة اليوم وسط غياب عديد الاعبين الأساسيين بعد أن لعب الفريق بالتشكيل الأساسي بالأمس أمام اتليتيك بيلباو الإسباني، حيث استقر كلوب على التشكيل التالي لمواجهة أوساسونا.

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: نيكو ويليامز – إبراهيما كوناتي – جو جوميز – تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو – جوردون – كيرتس جونز.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو – أوكسلايد تشامبرلين – تاكومي مينامينو.

نتيجة مباراة ليفربول ضد أوساسونا

جقق ليفربول الفوز على أوساسونا في المباراة الودية التي جمعت الفريقان على ملعب “أنفيلد” بثلاثة مقابل هدف، حيث تقدم ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، وسجل تاكومي مينامينو الهدف لأول للريدز بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع خيسوس بلانكو، فيما أضاف روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط من عرضية رائعة لـ تسيميكاس قابلها فيرمينو بتسديدة رائعة في المرمى.

وأضاف فيرمينو هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 41 من عمر الشوط لأول بعد هجمة مرتدة منظمة انتهت بعرضية من الياباني تاكومي مينامينو الذي أرسل عرضية رائعة نحو فيرمينو الذي عزز النتيجة للريدز، وسجل كيكي جارسيا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!