نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف Bayern vs Dynamo Kiev في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح بايرن ميونخ ضيفه دينامو كييف بخمسة أهداف دون رد، في المباراةالتي أقميت على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليواصل بايرن ميونخ عروضه القوية ويعزز صدارته لترتيب المجموعة الخامسة.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو كييف

استقر يوليان ناجلسمان المدير الفني الألماني لفريق بايرن ميونخ عن تشكيل الفريق البافاري لمواجهة دينامو كييف اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل تواجد روبرت ليفانفوسكي منذ البداية في خط هجوم البايرن ومن خلفه توماس مولر.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بنيامين بافارد – دايوت أوباميكانو – نيكولا سولي – لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتسكا – توماس مولر.

خط الهجوم: ألفونسو ديفيز – ليروي ساني – روبرت ليفاندوفسكي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه دينامو كييف بخمسة أهداف دون رد، في المباارة التي أقميت على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية، افتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف المباراة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وأضاف سيرجي جنابري الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 68، ثم عزز ليروي ساني بالهدف الرابع في الدقيقة 74، قبل أ نيختتم البديل إيريك تشوبو موتينج خماسية أصحاب الأرض في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!