موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف Bayern Munich vs Denamo Kiev في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أليانز أرينا بميونخ مباراة فريقي بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف الأوكراني ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة  الخامسة  في  دوري أبطال أوروبا  وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021 .

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف

ويدخل متصدر الدوري الألماني هذا اللقاء  ، وعينه على حسم المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي  المسابقة الأوربية، دون الخوض في حسابات معقدة.

وكان العملاق البافاري قد فاز على نظيره برشلونة  بثلاثية نظيفة، خلال الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة، حيث أعلن بايرن أنه يطمح إلى الذهاب بعيدا في تلك النسخة من دوري الأبطال.

وفي المقابل تعادل دينامو كييف الأوكراني مع نظيره بنفيكا البرتغالي في الجولة الأولى سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الأوكراني.

موعد متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بايرن ميونيخ ضد دينامو كييف عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا  1 بتعليق سوار الدهب ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!