موعد مباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش Ajax vs Besiktas في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي أياكس  أمستردام ضد بشيكتاش ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في  دوري أبطال أوروبا  وذلك على ملعب أمستردام أرينا.

موعد مباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش

يحتل أصحاب الأرض نادي أياكس صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط من الجولة الأولى، ويسعى الهولنديين إلى مواصلة المسير والفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز صدارته .

أما بشيكتاش فقد لعب المباراة الأولى في المجموعة ونال الهزيمة فيها أمام دورتموند الألماني، وسيسعى بشيكتاش رغم صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه إلى تقديم أداء جيد أمام أياكس ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

موعد متابعة مباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش في تمام الساعه السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أياكس أمستردام ضد بشيكتاش عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!