التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قنوات SSC السعودية الجديدة، وذلك تزامنًا مع اقتراب انطلاق الجولة الثانية من تصفيات آىسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والتي تنقلها القناة عبر شاشتها المفتوحة، وفي السطور التالية نستعرض تردد قنوات SSC السعودية الجديدة الناقلة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022.

تردد قنوات SSC الناقلة لتصفيات كأس العالم

تمتلك قنوات “SSC” السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتنقل قنوات SSC السعودية، مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال عبر شاشتها المفتوحة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 7” مبارايات الجولة الثانية، والتي تُقام غدًا الثلاثاء في دور المجموعات على مدار اليوم في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويمكنكم تثبيت قنوات “SSC” عبر التردد التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

موعد مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا

تُقام مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، يوم غد الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2021، وتنطلق مباريات الغد بمواجهة لبنان ضد كوريا الجنوبية في الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وفي وسط  اليوم يلتقي منتخب السعودية ضد عمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قبل أن تختتم مباريات اليوم بمواجهة العراق ضد إيران في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!