التخطي إلى المحتوى

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد لييدز يونايتد؟ واحد من الأسئلة الهامة التي تدور في ذهن عشاق ليفربول الإنجليزي، حيث يلتقي ليفربول ضد لييدز يونايتد اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدورية التي نوفرها لتردد القنوات الناقلة لمباراة لأقوى المباريات العالمية، نجيب على سؤال ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد لييدز يونايتد.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد لييدز

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنقل القناة المشفرة مباراة ليفربول ضد لييدز يونايتد، وفي ظل تشفير قناة بي إن سبورت، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد لييدز يونايتد اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتنقل القناة الفرنسية مباريات الدوري الإنجليزي بشكل مباشر عبر شاشتها على القمر الصناعي استرا، ويمكنكم تثبيت تردد قناة Canal + Sport France من خلال الترد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11856 عمودي – V 27500 3/4 ميدياجارد 2

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد لييدز

تنقل أيضًا قناة SuperSport 2 / HD المفتوحة مباراة ليفربول ضد لييدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، ويمكنكم الآن تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat Sesat / W4 36 شرقا 12054 أفقي – H 27500 3/4 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!