التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس بعد منتصف الليل مباراة منتخبي أوروجواي ضد الإكوادور  والتي ستجمع بينهما على ملعب سنتياريو في الأوروجواي وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة  لكأس العالم قطر  2022 .

موعد مباراة أورجواي ضد الإكوادور

يدخل منتخب أوروجواي تلك المباراة وقد خاض 8 مباريات نجح فى الفوز فى 3 مرات وتعادل مثلهم وخسر فى مبارتين، ويسعى لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

أما منتخب الاكوادور، يسعى لتحقيق الفوز على نظيره منتخب الأوروجواي والابتعاد أكثر عنه فى المجموعة حيث أن الفارق بينهم نقطة واحدة، كما يرغب هو الآخر بخطف الوصافة من منتخب الارجنتين صاحب 15 نقطة.

وقد خاض منتخب الاكوادور 8 مباريات حقق الفوز فى أربع مرات وتعادل مرة واحدة وخسر ثلاث مرات ويطمح هو الآخر فى تحقيق نتيجة إيجابية على المنتخب الاوروجوايانى . والتأهل لكأس العالم.

موعد متابعة مباراة أورجواي ضد الإكوادور

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخبي أوروجواي ضد الإكوادور في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة  في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأوروجواي ضد الإكوادور

ومن المقرر أن تذاع مباراة أورجواي ضد الإكوادور على قناة بي إن سبورتس 2 .

الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!