التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة بيرو في الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، ويسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة تصدر الترتيب العام للتصفيات من أجل التأهل مباشرةً لنهائيات كأس العالم بقطر في العام المقبل.

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو

يأتي موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في الساعات الأولى من صباح الغد الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر منتخب البرازيل الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي تتكون من مجموعة وحيدة بها 10 منتخبات، وجمع منتخب البرازيل 21 نقطة في صدارة الترتيب من 7 مباريات بالعالامة الكاملة، فيما يأتي منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 8 نقاط من 8 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بيرو

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة البرازيل ضد بيرو عبر شاشتها على النايل سات بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!