التخطي إلى المحتوى

تلقى منتخب اليابان أولى هزائمه في المجموعة الثانية من مجموعات التصفيات الآىسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث خسر منتخب اليابان على يد منتخب عمان الشقيق بهدف وحيد دون رد، في مستهل مشوار المنتخبين في تصفيات المونديال، ونستعرض معًا موعد مباراة اليابان المقبلة في تصفيات كأس العالم، والتي يسعى من خلالها لتعويض هزيمة اليوم.

موعد مباراة اليابان ضد الصين

يلتقي منتخب اليابان ضد الصين في المباراة القادمة للمنتخب الياباني في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة آسيا، حيث يستضيف ملعب “استاد خليفة الدولي” بالدوحة مباراة الصين ضد اليابان في الجولة الثانية من التصيفات الآسيوية المؤهلة للمونديال، لحساب المجموعة الثانية.

ويأتي موعد مباراة اليابان ضد الصين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة اليابان ضد الصين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد الصين

تمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المنتظر ان تنقل قناة “SSC 7” مباراة اليابان ضد الصين مساء الثلاثء المقبل.

وتضم مجموعة اليابان منتخبات عمان واستراليا والصين والسعودية وفيتنام، ويتزيل منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة الثانية عقب خسارته اليوم، قبل مباريات المجموعة التي تُقام اليوم أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!