موعد مباراة روما ضد ساسولو Roma vs sassoulo في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل فريق روما، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره فريق ساسولو، مساء اليوم  الأحد الموافق ١٢ سبتمبر ٢٠٢١، في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي ، على ملعب الأوليمبيكو.

موعد مباراة روما ضد ساسولو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، أنه جاهز لخوض مباراته رقم 1000 كمدرب، مشددًا على أنه لم يتغير على مر السنين، ويستعد فريق روما لمواجهة نظيره ساسولو، مساء اليوم، على ملعب الأولمبيكو، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

من ناحية أخرى، لم يخسر جوزيه مورينيو أي مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مسيرته، وبات قريب جداً من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ماسيميليانو أليجري.

ويملك مورينيو فرصة تحطيم رقم أليجري، إذا تجنب الهزيمة في المباريات الثلاث المقبلة على أرضه أمام ساسولو (12 سبتمبر)، وأودينيزي (23 سبتمبر)، وإمبولي (3 أكتوبر).

من ناحية أخرى فاز فريق روما بأول جولتين وأصبح لديه العلامة الكاملة قبل تلك المباراة، بإمكانه اليوم الفوز ومشاركة نابولي في الصدارة .

أما فريق ساسولو فقد حقق فوز وتعادل في أول مبارتين بالموسم ، ويسعى فريق ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

موعد متابعة مباراة روما ضد ساسولو على الهواء مباشرة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع  مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ساسولو

لا يوجد ناقل حصري لبطولة الدوري الإيطالي الدرجة A فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة روما ضد ساسولو اليوم عبر قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي Serie A بصوت المعلق خالد الغول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!