التخطي إلى المحتوى

يستعد يوفنتوس لاستكمال مبارياته في الدوري الإيطالي عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نابولي في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، حيث يلتقي الفريقان على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” معقل فريق نابولي، ويبحث يوفنتوس عن أولى إنتصاراته في الدوري الإيطالي بعد تعادله في الجولة الأولى وخسارته في الجولة الثانية.

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي

يلتقي بوفنتوس ضد نابولي غدًا على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، ويأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي غدًا السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد نابولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة يوفنتوس ضد نابولي

يحتل يوفنتوس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة وحيدة من مباراتين، حيث تعادل يوفنتوس أمام أودينيزي في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق، قبل أن يخسر أمام إمبولي بهدف نظيف في الجولة الثانية.

ويتواجد نابولي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يمتلك 6 نقاط من مباراتين بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى أمام فينيزيا بهدفين نظيفين، قبل أن ينتصر على جنوى في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نابولي

لا تنقل أي قناة عربية مباراة يوفنتوس ضد نابولي، بعدما فشلت قناة بي إن سبورت القطريثة في الحصول على الحقوق الحصرية والمباشر لمباريات الكالتشيو في الموسم الجديد، ومن المقرر أن تنقل المبارة عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية عبر منصة يوتيوب، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال الرابط التالي: (قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!