نتيجة مباراة برشلونة ضد بنفيكا Barcelona vs Benfica في دوري ابطال أوروبا

انتهت مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق الفريق البرتغالي على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مفاجأة من العيار الثقيل، ليسقط برشلونة بقيادة كومان للمباراة الثانية تواليًا في دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة بثلاثة أهداف دون رد كما خسر في المباراة الماضية أمام بايرن ميونخ بثلاثة دون رد.

تشكيل برشلونة لمواجهة بنفيكا

استقر رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة عن تشكيل البلوجرانا الأساسي الذي يبدأ مواجهة بنفيكا اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يشهد التشكيل تواجد انسو فاتي نجم البرسا على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة ومشاركته في المباراة الماضية أمام ليفانتي بديلًا وتسجيل أول أهدافه في الموسم.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: أوسكار منجيزا – جيرارد بيكيه – إيريك جارسيا – سيرجينيو ديست.

خط الوسط: فرانكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو – بيدري.

خط الهجوم: ممفيس ديباي – لوك دي يونج.

نتيجة مباراة برشلونة ضد بنفيكا

خسر برشلونة خارج ملعبه على يد بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة سيئة للغاية للفريق الكتالوني، افتتح داروين نونيز أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول قبل أن يضيف رافا سيلفا الهدف الثاني للفريق البرتغالي في الدقيق 69 من عمر المباراة.

واختتم داروين نونيز أهداف المباراة موقعًا على ثاني أهدافه في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 79 من علامة الجزاء، ليحقق بنفيكا أول ثلاث نقاط في المجموعة على حساب البرسا، ويجمد رصيد برشلونة بدون رصيد من النقاط في مؤخرة ترتيب المجموعة الخامسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!