القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي

يستعد النصر لاستقبال نظيره الاتحاد في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، وذلك على ملعب “مرسوك بارك “، والتي يسعى من خلالها النصر لاستكمال النتائج الطيبة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة بعد فوزه على التعاون ثم تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، وفي الجهة المقابلة يبحث الاتحاد عن عن الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة الترتيب.

ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي، ضمن السلسلة الدورية التي نوفرها لتردد القنوات الماقلة لأقوى المباريات العربية والأفريقية والأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة في بداية الموسم الحالي 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة النصر ضد الاتحاد، بتعليق صوتي للمعلق الكبير فهد العتيبي، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة النصر ضد الاتحاد

يأتي موعد مباراة النصر ضد الاتحاد  اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!