انهيار جديد في سعر الذهب اليوم السبت 25-9-2021 في سوق الصاغة المصري

مازالنا متابعينا الكرام نوافيكم كل ما هو جديد بالنسبة لأسعار الذهب في سوق الصاغة المصري، حيث أن سعر الذهب متغير على مدار اليوم ما بين التراجع والانخفاض، وهو من أكثر الأمور التي يبحث الكثير من المواطنين عنها بشكل يومي لمعرفة كل ما هو جديد، حيث أن الكثير يعتبرون الذهب استثمار ذات ربح عالي ويقبل السيدات على شراءه باستمرار بهدف الزينة، بخلاف الشباب المقبلين على الزواج.

سعر الذهب اليوم السبت في مصر

الذهب يعتبر واحد من المعادن النفسية، والتي تكون أسعار دائما في تذبذب، فمرة ترتفع أشعار الذهب ومرة أخرى تتراجع، والكثيرون يترقبون تراجع سعر الذهب حتى يقبلون على شراء الذهب بشكل كبير، وهذا ما يحدث في الوقت الحالي منذ فترة انهيار الذهب وشهد السوق حركة كبيرة وإقبال على شراء الذهب بكل أعيرته وتحديداً عيار 21 الأكثر مبيعاً.

سعر الذهب اليوم السبت 25-9-2021

تتغير أسعار الذهب باستمرار بفعل بعض المؤثرات الرئيسية ومنها السعر العالمي لأوقية الذهب، بخلاف سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، فكما نعلم أن الدولار يتغير باستمرار بسبب الأوضاع الاقتصادية، فكلما تراجع سعر الدولار تراجعت مع أسعار الذهب، بخلاف عامل العرض والطلب.

وشهدت أسعار الذهب اليوم السبت في مصر تراجعاً بقيمة جنيهين استكمالاً لفترة تراجع الأسعار التي بدأت مؤخراً.

بكام سعر الذهب اليوم السبت في سوق الصاغة المصري

  • سجل عيار 21 نحو 773 جنيهاً للجرام.
  • سجل عيار 24 نحو 883 جنيها للجرام.
  • سجل عيار 18 نحو 662 جنيها للجرام.
  • سجل عيار 14 نحو 515 جنيها للجرام.
  • سجل الجنيه الذهب وزن 8 جرامات عيار 21 نحو 6234جنيهاً.

وهناك تفاوت بسيط في سعر أعيرة الذهب في كل محافظة حيث يتراوح هذا التفاوت بين جنيه أو جنيهين لا غير، بخلاف المصنعية والدمغة التي تضاف لقطع الذهب والتي يحددها كل تاجر وتتراوح بين 30 و60 جنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!