تريتب مجموعة ريال مدريد بعد مباراة شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعبه امام شيريف تيراسبول المولدوفي الذي يشارك للمرة الأولى في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفريق المولدوفي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الميرينجي في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، والتي تصدرها شيريف تيراسبول المولدوفي برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد فوزه في الجولة الأولى أمام شاختار واليوم ريال مدريد.

ويأتي انتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد جمعها من التعادل أمام شاختار دونستك الأوكراني، الذي يتزيل ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن الإنتر.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

سقط ريال مدريد على ملعبه على يد شيريف تيراسبول بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة للغاية أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، وافتتح ياسوربيك ياخشوبويف أهداف المباراة في الدقيقة 25 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل كريم بنزيما في الدقيقة 65 من عمر المباراة من علامة الجزاء.

وعاد شيريف للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 89 من عمر المباراة عن طريق سيباستيان ثيل الهدف الثاني وهدف حسم الثلاث نقاط بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين تيبو كورتوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!