عاجل.. برشلونة يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

زف الجهاز الطبي بنادي برشلونة خبرًا سارًا للمدرب الهولندي رونالد كومان، بعد أن تعافي ثلاثي البرسا من الإصابة، في انتظار الضوء الأخضر من المدرب للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات، وذلك قبل مواجهة بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة بنفيكا

وشهدت تدريبات برشلونة الجماعية اليوم الإثنين عودة الثنائي بيدري وجوردي ألبا بعد فترة غياب بداعي الإصابة، حيث أصيب الأول قبل فترة التوقف الدولي الماضية، فيما أصيب الآخر خلال مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، كما عاد سيرجي روبيرتو للتدريبات بعد تخلصه من مشاكل المعدة التي أبعدته عن مباراة ليفانتي الأخيرة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن لاعب الوسط الشاب بيدري، جاهز بالفعل للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات، بعد تعافية تمامًا من الإصابة، في حين يحاول جوردي ألبا جاهدًا لإتمام جاهزيته للبداية بشكل أساسي مع الفريق في مواجهة بنفيكا.

موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي بعد غد الأربعاء في ثاني مباريات البلوجرانا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. وتنطلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!