موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام Arsenal vs Tottenham في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي آرسنال ضد توتنهام ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك على ملعب الإمارات.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام

يدخل الجانرز تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد ست نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين و نال الهزيمة في ثلاث مباريات، ويسعى فريق المدرب أرتيتا لمواصلة الاستفاقة، ومحاولة الفوز وتحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال لعشاق الجانرز .

أما توتنهام فيحتل المركز الثامن برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

موعد متابعة مباراة آرسنال ضد توتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد توتنهام عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 وبي ان سبورتس 4K ،بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!