موعد مباراة آرسنال ضد ويمبلدون Arsenal vs Wimbledon في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام بعد غد الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي آرسنال  ضد ويمبلدون ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب الإمارات.

موعد مباراة آرسنال ضد ويمبلدون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة بعد العودة من انتصار مهم في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي خارج أرضه ضد بيرنلي بهدف نظيف، وسيعطى الجانرز هذا الفوز دفعة جديدة من أجل التأهل الى الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة.

أما الضيوف نادي ويمبلدون يدخل هذا اللقاء وهو يدرك أنه سيصطدم بالآرسنال الأقوى على الورق ،خاصة أنه سيلعب خارج أرضه، بالتالي سيلعب بحافز صناعة المفاجأة وإقصاء تلاميذ المدرب أرتيتا.

موعد متابعة مباراة آرسنال ضد ويمبلدون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد ويمبلدون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ويمبلدون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد ويمبلدون عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!