موعد مباراة أتلانتا ضد يونج بويز Atalanta vs Young boys في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أتلتي أزوري إيطاليا مباراة هامة بين  أتلانتا  الإيطالي ضد يونج بويز السويسري ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا  وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة أتلانتا ضد يونج بويز

يحتل يونج بويز صدارة المجموعة السادسة من خلال تحقيقه الفوز في المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد وفي رصيده ثلاث نقاط، ويسعى السويسريين إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في المجموعة، أما أتلانتا فيحتل المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة حققها الفريق في الجولة الماضية أمام فياريال الإسباني، ويسعى فريق أتلانتا صاحب الأرض إلى الفوز وإستغلال عامل الأرض لصالحه في هذه المباراة.

موعد متابعة مباراة أتلانتا ضد يونج بويز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلانتا ضد يونج بويز في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا ضد يونج بويز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلانتا ضد يونج بويز عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!