موعد مباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز Everton vs QBR في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  إيفرتون  ضد كوينز بارك رينجرز ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب لوفتس رود.

موعد مباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز

يخوض نادي إيفرتون تلك المباراة في الكأس وهو عائد من خسارة كبيرة على ملعب أستون فيلا ،السبت الماضي، بالتالي سيلعب بحافز الخروج من النفق المظلم وتحقيق الفوز والتأهل للدور ثمن النهائي.

أما كوينز بارك رينجرز فسيحاول استغلال عامل الأرض لصالحه والفوز والتأهل للدور ثمن النهائي، خاصة أنه تلقى هزيمة على أرضه وبين جماهيره السبت الماضي أمام بريستول سيتي في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

موعد متابعة مباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إيفرتون ضد كوينز بارك رينجرز عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!