موعد مباراة الجزيرة ضد الإمارات Aljazeera v Alemarat في دوري أدنوك الإماراتي و القنوات الناقلة لها

يستقبل يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ ملعب محمد بن زايد مباراة فريقي الجزيرة ضد الإمارات ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أدنوك الإماراتي وذلك على ملعب محمد بن زايد.

موعد مباراة الجزيرة ضد الإمارات

يدخل نادي الجزيرة تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ٧ نقاط من انتصارين وتعادل، وتعتبر بدايته هذا الموسم  جيدة نوعا ما، وبالتالي سيسعى إلى الفوز ومواصلة البداية الجيدة للحاق بالصدارة مع نادي العين والشارقة

في سياق آخر أكد مارسيل كايزر مدرب الجزيرة تحسب فريقه للمفاجآت في مباراته يوم الجمعة أمام ضيفه الإمارات في الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، ذاكراً أن منافسه قدم مستويات جيدة في الجولات الثلاث السابقة من المنافسة أكدت تميزه رغم خروجه بنتائج سلبية.

أما نادي الإمارات فبدايته كانت من أسوء ما يكون حيث خاض ثلاث مباريات خسرها جميعا ، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الجزيرة والخروج سريعا من الكبوة، والهروب من منطقة الهبوط حتى لا تتفاقم الأمور وتزداد سوءا.

موعد مباراة الجزيرة ضد الإمارات

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزيرة ضد الإمارات في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الإمارات

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجزيرة ضد الإمارات على الهواء مباشره عبر قناة أبو ظبي الرياضية  1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!