موعد مباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي Alwehda vs Shabab Alahly Dubai في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غد الخميس الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي الوحدة  ضد  شباب الأهلي دبي  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب آل نهيان معقل نادي الوحدة.

موعد مباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة نادي الوحدة وهو في المركز السادس برصيد ست نقاط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات، بالتالي سيسعى إلى الفوز وتحسين مركزه في الجدول بعد البداية الغير موفقة له بالدوري.

أما نادي شباب الأهلي دبي فيحتل المركز الثالث بعشر نقاط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في ثلاث منها وتعادل واحدة ، وتعتبر بدايته هذا الموسم ممتازة ،إذ لديه الفرصة للفوز في هذه المباراة ومزاحمة  نادي العين في الصدارة.

موعد متابعة مباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوحدة ضد شباب الأهلي دبي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!