موعد مباراة برسبوليس ضد الهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

أجريت اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي للمنطقة الغربية، عن مواجهة مثيرة في الإنتظار  الهلال السعودي وبرسبوليس الإيراني، في ثاني مباريات الدور ربع النهائي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة برسبوليس ضد الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برسبوليس ضد الهلال

يلتقي برسبوليس الإيراني ضد الهلال السعودي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لموسم 2020-2021، ويأتي موعد مباراة بيرسيبوليس ضد الهلال يوم الجمعة الموافق 17 أكتوبر المقبل 2021، ولم يتحدد بعد توقيت المباراة التي تنطلق بعد شهر بالتمام.

وتأهل بيرسيبوليس للدور ربع النهائي بعد تفوقه على استقلال دوشنبه الطاجكستاني بهدف وحيد مقابل لا شيء، وفي الجانب الآخر تفوق الهلال السعودي على استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة برسبوليس ضد الهلال

تمتلك قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2021-2022، حيث نقلت القناة الجديدة مباريات الفرق العربية في دور الـ16 المؤهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يُذكر أن مباريات الدور ربع النهائي “الادوار الإقصائية بشكل عام” في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا تُقام من دور واحد، أي الفائز من المباراة يتأهل مباشرة للدور التالي دون وجود مباراة إياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!