موعد مباراة توتنهام ضد رين Tottenham v Rennais في دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل «ملعب روازون بارك» بفرنسا مباراة  تجمع بين نادي  توتنهام   الانجليزي وضيفه نادي رين  الفرنسي، وذلك مساء يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021، ضمن مواجهات الجولة الاولي من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام ضد رين

نادي توتنهام تمكن من بلوغ دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعدما تمكن من إقصاء نادي باكوس دي فيريرا في مباريات تحديد المتأهل للمجموعات، حيث خسر امامه في الذهاب بهدف دون رد، وانتصر عليه بثلاثية نظيفة في العودة.

بينما نادي رين الفرنسي تمكن من بلوغ دور المجموعات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعدما تمكن من إقصاء نادي روزنبورغ في مباريات تحديد المتأهل للمجموعات، حيث حقق الانتصار عليه في الذهاب بهدفين دون رد، وانتصر عليه ايضا فى العودة بثلاثة أهداف لهدف.

رين جاء من خسارة بهدفين دون رد امام نادي ستاد ريمس في المباراة الاخيرة التى لعبها الفريق ضمن مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الفرنسي .

موعد متابعة مباراة توتنهام ضد رين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد رين في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد رين

تذاع مباراة توتنهام هوتسبير ضد رين عبر الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، وذلك باداء صوتي للمعلق (سوار الذهب).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!