موعد مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون Tottenham vs Wolves في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام بعد غد الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  توتنهام  ضد ولفرهامبتون  ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب مولينيو.

موعد مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

يدخل الضيوف توتنهام هذه المباراة، بعد تلقيه خسارة كبيرة على يد تشيلسي في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالتالي سيلعب بحافز الخروج من النفق المظلم وتحقيق الفوز والتأهل للدور ثمن النهائي من كأس الرابطة الإنجليزي.

أما أصحاب الأرض الولفز يدخل هذه المباراة ساعيا باستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع التأهل من توتنهام ومواصلة مشواره في كأس الرابطة،الجدير بالذكر أن الولفز قد خسر آخر مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برينتفورد بهدفين نظيفين

موعد متابعة مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 ,بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!