موعد مباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنجلادباخ Dortmund  vs B.Gladbakh في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي بروسيا دورتموند  ضد بروسيا مونشنجلادباخ ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الألماني وذلك على ملعب بروسيا بارك.

موعد مباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنجلادباخ

يحتل الفريق الأصفر دورتموند المركز الثالث برصيد اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وخسر واحدة ،وسيسعى إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

أما بروسيا مونشنجلادباخ فيحتل المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار واحدة وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات  .

موعد متابعة مباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنجلادباخ

ومن المقرر أن تنطلق مباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنجلادباخ في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد بروسيا مونشنجلادباخ

لا يوجد ناقل حصري لبطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى فى الشرق الاوسط، ولكن يمكنكم مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم عبر هذه القنوات علي الاقمار الصناعية المختلفة :-

  • قناة beIN Sports France HD على القمر الصناعي استرا 19 شرق
  • قناة Eleven Sports 1 Belgium على القمر الصناعي استرا 19 شرق

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!