موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول Real Madrid vs Shireff Terasbol في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي ريال مدريد  ضد شيريف تيراسبول ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في  دوري أبطال أوروبا  وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

يحتل أصحاب الأرض نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط حققها من الجولة الأولى بانتصار هام للغاية على مضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف، ويسعى الميرينجي إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في المجموعة، أما شيريف تيراسبول فيحتل المركز الأول في المجموعة برصيد ثلاث نقاط أيضا ولكن مع مراعاة فارق الأهداف بينه و بين ريال مدريد، ويسعى شيريف تيراسبول لتقديم أداء جيد وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم بالرغم من صعوبة المباراة.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!