موعد مباراة زينيت سان بطرسبرج ضد مالمو Zenit vs Malmo في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كريستوفسكي مباراة فريقي  زينيت  سانبطرسبرج الروسى ضد مالمو السويدي ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة زينيت ضد مالمو

يحتل أصحاب الأرض نادي زينيت سان بطرسبرج المركز الثالث بدون رصيد من النقاط حيث خسر الجولة الماضية، ويسعى إلى الفوز وإستغلال عامل الأرض لصالحه للدخول في صراع التأهل للدور ثمن النهائي، أما نادي مالمو فهو أيضا بدون رصيد من النقاط حيث خسر الجولة الماضية في المجموعة.

وييسعى نادي مالمو السويدي للفوز وتحسين مركزه في المجموعة، حيث يبحث الفريقان على الأقل لضمان مقعد مؤهل للدوري الأوروبي هذا الموسم، باعتبار أن الفريقان المرشحان للتأهل من المجموعة هما تشيلسي ويوفنتوس.

موعد متابعة مباراة زينيت ضد مالمو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة زينيت ضد مالمو في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة زينيت ضد مالمو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة زينيت ضد مالمو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق أحمد عبده ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!