موعد مباراة ضمك ضد الشباب Damq v Alshabab في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستقبل نادي  ضمك ضيفه  الشباب  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) وذلك يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ .

موعد مباراة ضمك ضد الشباب

يدخل ضمك تلك المباراة وهو في المركز السادس بسبع نقاط من أربع مباريات فاز ف اثنتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة، وسيسعى لمواصلة بدايته الجيدة نوعا ما والالتحاق بركب الصدارة ولو مؤقتا ،ولكنه سيواجه خصم عنيد جريح هو الآخر.

أما الشباب فيقع في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارتين،  ويسعى الشباب إلى الفوز والاستفاقة سريعا واللحاق بمركز جيد يؤهله للمنافسة هذا الموسم.

موعد متابعة مباراة ضمك ضد الشباب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ضمك ضد الشباب في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الشباب

ومن المقرر أن تذاع مباراة ضمك ضد الشباب عبر قناة Scc sports 1 ،الجدير بالذكر أن قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!